Looking For Anything Specific?

بشار الاسد : بشار الأسد: نواجه 4 حروب.. وبعض الدول "تعرقل" عودة ... : الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية.

بشار الاسد : بشار الأسد: نواجه 4 حروب.. وبعض الدول "تعرقل" عودة ... : الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية.. الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في مناطق سيطرة القوات الحكومية في. موت الرئيس في الحلم أو قتله تدل على ذهاب الهيبة و تدهور الأحوال. ووصل عدد المراكز الانتخابية، بحسب وزير الداخلية اللواء محمد.

من هو بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وابن الرئيس السابق حافظ الأسد، استلم صور بنات بشار الأسد ابنة بشار الاسد ترقص زين الشام ابنة بشار الاسد. ووصل عدد المراكز الانتخابية، بحسب وزير الداخلية اللواء محمد. كما وافقت المحكمة على مرشحين آخرين هما عبدالله. يحاول النظام السوري توجيه رسالة للغرب من خلال انتخابات شكلية ينافس فيها مرشحان آخران الأسد، إذ أن الأمر محسوم ومعروف مسبقا أن الأسد هو الفائز فيها. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية.

"هآرتس": بشار الأسد يتحدى إسرائيل بمساعدة إيران وروسيا ...
"هآرتس": بشار الأسد يتحدى إسرائيل بمساعدة إيران وروسيا ... from media.linkonlineworld.com
واعلن صباغ فوز بشار حافظ الأسد بالانتخابات الرئاسية السورية، مبيناً ان المرشح عبدالله سلوم عبدالله حصل على 213968 صوتاً ما يعادل 1.5% من المقترعين. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. 11 سبتمبر 1965)؛ سياسي بعثي سوري وهو الرئيس التاسع عشر لسوريا والخامس في تاريخ الجمهورية العربية السورية، يحكم منذ 17 يوليو 2000، بعد أن انتخبه الفرع السوري لحزب البعث العربي الاشتراكي أمينًا قُطريًا عامًا له خلفًا لوالده حافظ. الصفحه الرسميه زين بشار الاسد. يحاول النظام السوري توجيه رسالة للغرب من خلال انتخابات شكلية ينافس فيها مرشحان آخران الأسد، إذ أن الأمر محسوم ومعروف مسبقا أن الأسد هو الفائز فيها. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب.

من هو بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وابن الرئيس السابق حافظ الأسد، استلم صور بنات بشار الأسد ابنة بشار الاسد ترقص زين الشام ابنة بشار الاسد.

وافقت المحكمة الدستورية العليا في سوريا، اليوم (الإثنين)، على طلب رئيس النظام بشار الأسد، الترشح للانتخابات الرئاسية. نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. #زمن بشار الاسد مصدر خاص :فيديو لنموذج الصواريخ الفراغية الامريكية التي استخدمت أمس في دك وتدمير المواقع الايرانية في ريفي حماة وحلب، بينما يفخر الاسديين با. بشار الأسد يفوز بولاية رئاسية جديدة في سوريا أعلن مجلس الشعب السوري، حموده صباغ، الخميس، فوز بشار الأسد، بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على الأغلبية المطلقة. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. واعلن صباغ فوز بشار حافظ الأسد بالانتخابات الرئاسية السورية، مبيناً ان المرشح عبدالله سلوم عبدالله حصل على 213968 صوتاً ما يعادل 1.5% من المقترعين. أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية. الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص. وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. بشار الاسد مباشرة، وان الرئيس الروسي بوتين ان لا يحضر احد الاجتماع الا الرئيس السوري وبعد الاتصال الهاتفي، امضى الرئيس السوري بشار الاسد 10 دقائق في القصر الرئاسي. #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

شوف السورين انتخبو بشار الاسد القاتل يلي قتل ودمر وخرب وهجر وجوع وغير هيك الاسرى يلي في السجون يلي يتعذبوا ويموتوا ليش هيك بصير ؟ فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. وافقت المحكمة الدستورية العليا في سوريا، اليوم (الإثنين)، على طلب رئيس النظام بشار الأسد، الترشح للانتخابات الرئاسية. بشار الاسد هوا رئيس الجمهوريه العربيه السوريه و الامين القطرى لحزب البعث الحاكم و القائد العام للجيش و القوات المسلحه السوريه و ابن الرئيس السورى السابق حافظ الاسد, وصل الحكم فى سوريا سنة 2000 بعد ما انتخبته القياده القطريه لحزب البعث الحاكم بعد ما. الوثائقي عالم بشار الأسد السري الذي يرصد أدق تفاصيل حياة رئيس النظام السوري خلال الأشهر الأولى من الثورة السورية من خلال البريد الالكتروني الخاص.

أنباء عن اختطاف ابن عم زوجة بشار الأسد في لبنان
أنباء عن اختطاف ابن عم زوجة بشار الأسد في لبنان from amman1.net
آراء الغرب حول الانتخابات الرئاسية «صفر». وعرض بشار الاسد في خطابه اليوم تصوره لحل سياسي لانهاء الصراع المسلح، عبر مبادرة سياسية تطرحها وفيما يلي فيديو يوتيوب لنص خطاب بشار الاسد الاخير اليوم كاملاً. واعلن صباغ فوز بشار حافظ الأسد بالانتخابات الرئاسية السورية، مبيناً ان المرشح عبدالله سلوم عبدالله حصل على 213968 صوتاً ما يعادل 1.5% من المقترعين. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. بشار الاسد هوا رئيس الجمهوريه العربيه السوريه و الامين القطرى لحزب البعث الحاكم و القائد العام للجيش و القوات المسلحه السوريه و ابن الرئيس السورى السابق حافظ الاسد, وصل الحكم فى سوريا سنة 2000 بعد ما انتخبته القياده القطريه لحزب البعث الحاكم بعد ما. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. موت الرئيس في الحلم أو قتله تدل على ذهاب الهيبة و تدهور الأحوال.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الرئيس الحالي بشار الأسد والمعارض محمود مرعي والوزير السابق عبد الله عبد الله.

البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية فى سوريا. من هو بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وابن الرئيس السابق حافظ الأسد، استلم صور بنات بشار الأسد ابنة بشار الاسد ترقص زين الشام ابنة بشار الاسد. وقال رئيس مجلس الشعب السوري، حمودة الصباغ. وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها في مناطق سيطرة القوات الحكومية في. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. آراء الغرب حول الانتخابات الرئاسية «صفر». #بوتين للرئيس #الأسد في برقية تهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية. بشار الأسد يفوز بولاية رئاسية جديدة في سوريا أعلن مجلس الشعب السوري، حموده صباغ، الخميس، فوز بشار الأسد، بفترة رئاسية جديدة، عقب حصوله على الأغلبية المطلقة. وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. ووصل عدد المراكز الانتخابية، بحسب وزير الداخلية اللواء محمد.

فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية. وحصد بشار الأسد ما مجموعه 13540860 صوتا من أصوات الناخبين، اي ما يقدر بـ 95.1% من عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 18100007 سوري داخل سوريا وخارجها. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية. وافقت المحكمة الدستورية العليا في سوريا، اليوم (الإثنين)، على طلب رئيس النظام بشار الأسد، الترشح للانتخابات الرئاسية. يحاول النظام السوري توجيه رسالة للغرب من خلال انتخابات شكلية ينافس فيها مرشحان آخران الأسد، إذ أن الأمر محسوم ومعروف مسبقا أن الأسد هو الفائز فيها.

الرئيس الأسد يعقد جلسة حوارية في التل بريف دمشق (صور ...
الرئيس الأسد يعقد جلسة حوارية في التل بريف دمشق (صور ... from i1.wp.com
نشرت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكدت فيه أن فوز الرئيس السوري بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية الأخيرة كان ساحقا. آراء الغرب حول الانتخابات الرئاسية «صفر». وعرض بشار الاسد في خطابه اليوم تصوره لحل سياسي لانهاء الصراع المسلح، عبر مبادرة سياسية تطرحها وفيما يلي فيديو يوتيوب لنص خطاب بشار الاسد الاخير اليوم كاملاً. وفاز بشار الأسد، كما كان متوقّعاً، بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1 في المائة من الأصوات في الانتخابات التي جرت الأربعاء وانتقدتها بشدّة المعارضة والدول. هنأ عدد من الدول الرئيس السوري بشار الأسد بفوزه في الانتخابات التي أظهرت نتائجها أمس أنه حاز على نسبة 95.1 في المئة من أصوات الناخبين فيها. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. وصف الرئيس السوري بشار الأسد، الجمعة، الأحداث التي شهدتها بلاده منذ 2011 بأنها ثورة ثيران، بعد يوم من إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة 95.1% من الأصوات.

#زمن بشار الاسد مصدر خاص :فيديو لنموذج الصواريخ الفراغية الامريكية التي استخدمت أمس في دك وتدمير المواقع الايرانية في ريفي حماة وحلب، بينما يفخر الاسديين با.

شوف السورين انتخبو بشار الاسد القاتل يلي قتل ودمر وخرب وهجر وجوع وغير هيك الاسرى يلي في السجون يلي يتعذبوا ويموتوا ليش هيك بصير ؟ البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. الصفحه الرسميه زين بشار الاسد. تقدم حزب الله بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات من سيادة الرئيس الدكتور بشار ‏الأسد ومن الشعب السوري الشقيق بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية العربية ‏السورية لولاية. فاز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رابعة بعد إعلان حصوله على 95.1 من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات الرئاسية. ويتنافس في الانتخابات الرئاسية الرئيس الحالي بشار الأسد والمعارض محمود مرعي والوزير السابق عبد الله عبد الله. وصف الرئيس السوري بشار الأسد، الجمعة، الأحداث التي شهدتها بلاده منذ 2011 بأنها ثورة ثيران، بعد يوم من إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة 95.1% من الأصوات. وأوضح صباغ أن بشار الأسد حصل على 13 مليوناً و540 ألفاً و860 صوتاً، بنسبة 95.1% من عدد الأصوات الصحيحة. أدى الرئيس السوري بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب الجامع الأموي الكبير بدمشق. فاز الرئيس السوري بشار حافظ الأسد بولاية رئاسية جديدة من سبع سنوات بعد حصوله على 95.1% من الأصوات في الانتخابات التي جرت يوم الأربعاء، بحسب ما أعلن رئيس مجلس الشعب. وتنافس في هذه الانتخابات ، التي تعد الثانية منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من عشر سنوات ، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد ، وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله. كما وافقت المحكمة على مرشحين آخرين هما عبدالله. الرئيس بشار الأسد في الحلم يعبر على كسب وفير مكانة عالية.

Posting Komentar

0 Komentar